الأحد، 7 أبريل 2013
4:40 ص

أنونيموس تمسح المواقع الاسرائلية من على الانترنت



OpIsrael

نحن في عشية ذلك اليوم ( 7 أبريل ) ، أعلنت مجموعة أنونيموس أنها ستنفذ هجوم سيبراني واسع النطاق ضد الكيان الصهيوني كجزء من حملة بدأت في الأشهر الأخيرة وتدعى ب #OpIsrael و hacktivists تجري مكالمة واسعة لقوات الجيش لتجنيد جديدة وإبلاغ جميع أعضاء المجموعة للهجمات السيبرانية ضد البنى التحتية للشبكة الإسرائيلية.

hacktivists تحتج ضد القصف الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية معربة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني و تدين الحكومة الإسرائيلية وقراراتها.

و لقد قررت فرق القراصنة الأخرى أن توحد ضد الكيان إسرائيل ككيان واحد … اسرائيل يجب ان تستعد لتمحى من على شبكة الانترنت. “

ووعدت أنونيموس إلى “محو إسرائيل من على شبكة الانترنت ‘في هجوم منسق ا واسع النطاق المخطط له يوم 7 أبريل، يوم ذكرى المحرقة التي حدتث في 27 نيسان (أبريل / مايو) أن نتذكر هذا الحدث حدث خلال صيف عام 1942 عندما تم ترحيل حوالي 300،000 يهودي من وارسو إلى تريبلينكا.

بعد الرسالة المرسلة بواسطة مجموعة أنونيموس :
“لحكومة إسرائيل:

ou have NOT stopped your endless human right violations. You have NOT stopped illegal settlements. You have NOT respected the ceasefire. You have shown that you do NOT respect international law,” the group of hackers also published a video on YouTube video renewing accusations against Israeli government that menaced to shut down the internet in Gaza. “When the government of Israel publicly threatened to sever all internet and other telecommunications in and outside of Gaza, they crossed a line in the sand,“.

هذه الترجمة من جوجل للرسالة :D
لم تكن قد توقفت انتهاكات حقوق الإنسان التي لا نهاية لها لم تكن قد توقفت المستوطنات غير الشرعية لم تكن قد احترام وقف إطلاق النار لقد أظهرت أنك لا تحترم القانون الدولي”، ومجموعة من المتسللين كما نشرت الفيديو على يوتيوب فيديو تجديد الاتهامات ضد الحكومة الإسرائيلية أن مهددة بإغلاق الإنترنت في غزة. “عندما عبرت حكومة إسرائيل هددت علنا بقطع جميع الاتصالات السلكية واللاسلكية والانترنت الأخرى داخل وخارج غزة، خط في الرمال”.


هذا الهجوم  سيخلق تخوف كبير بين السلطات الإسرائيلية، لذلك فإن إسرائيل تشعر بقلق بالغ لذلك قامت بتنظيم دفاعها للتخفيف من الهجوم.

وذكرت مديرة موقع بن آفي الحكومي إلى موقع هآرتس :
“ما يميز هذه الخطة بالمقارنة مع هجمات سابقة هو أنه يبدو حقا أنها تنظمها مجموعات تابعة للأنونيموس من جميع أنحاء العالم في ما يشبه الانضمام للقوات.”

دعونا نتذكر أنه خلال المبادرات السابقة المتعلقة على #OpIsrael الحملة الاسرائيلية نحو 700 موقع حكومي تعرض للهجوم بما في ذلك نظم رفيعة المستوى مثل الموقع الرسمي للرئيس الإسرائيلي  ووزارة الخارجية. و المواقع الرئيسية في البلاد من مصادر رسمية ذكرت إسرائيل الدولة نحو 44 مليون هجوم على المواقع الحكومية فريدة من نوعها،باستخدام هجمات حجب الخدمة و أيضا الحصول على البيانات الشخصية المتعلقة بمسؤولين اسرائيليين.

وأكد نائب الرئيس بأن إسرائيل تستعد لهذا الهجوم و أيضا  وزارة أمن المعلومات في الكنيست تعمل على وضع كل التدابير اللازمة للتخفيف من الهجمات وحماية المعلومات المخزنة على الشبكات الحكومية الرئيسية.

و ستساند مجموعات أخرى أنونيموس على هذا الهجوم  أشهرها :

  • AnonGhost ( distributed – freelance )AnonymousPal ( U.S and E.U – freelance )

  • OsamaTheGod ( false flag )

  • Teamr00t ( Pakistan – ideological )

  • Hannibal ( Anti-OPISRAEL , inside fight , Indian – freelance )

  • PunkBoyinSF ( Egyptian ties – freelance )

  • Mauritania HaCker Team ( distributed – freelance )

  • ajax Team ( unknown )

  • MLA – Muslim Liberation Army ( ties to Pakistan )

  • Gaza Hacker Team ( Palestinians in U.S and E.U , perhaps some members in Arab countries as well )

  • Gaza Security Team ( same )

  • Gaza Security Team ( ties to Syria – Syrian nationals – freelance )

  • Algerian Hacker ( unknown )

  • Iranian Cyber Army ( Iran , hired hackers based in Iran )

  • Remember Emad ( Joint Lebanese and Iranian effort – high likely state-backed )

  • Parastoo ( Iranian , reported to have ties with IRGC-QF and Hezbollah )

  • Syrian Electronic Army ( reported to be controlled by elements of pro-Hezbollah activists )

تحليلنا للحظة يبين ليس هناك الكثير من التنسيق بين هذه المجموعات بما يتناقض مع الاعتقاد الشائع ومجموع الموارد البشرية جميعا بكل ما أوتيت من تحليلنا الحالي ليس أكثر من 50 فردا. والتعاونيات ذات الميول العربية ليست متقدمة كثيرا، لها علاقات مع سكان أوروبا والولايات المتحدة، وأنها هي في معظمها تتابع على مقالب وإقناعا. الفرق مع السوريين والباكستانيين واللبنانيين الأعضاء الأكثر تقدما وذكرت أن لهم صلات مع الحكومات. الفرق الايرانية تستخدم فقط الوضع لإيقاع الضرر بإسرائيل ومصالح الولايات المتحدة وذكرت أن تمول مباشرة من الحرس الثوري الإيراني وزارة المخابرات، والمخابرات الإيرانية. “

Anonymous

المخاطر التي وراء الهجمات هناك أيضا دعم الحكومات المعادية عالية ولكن أستبعد التي تم التخطيط لها في الهجمات مع هذه النية المحددة … تاريخيا أنونيموس تحارب للدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الوصول إلى الإنترنت. ويرتبط قلقي الرئيسي للتسلل من قبل قراصنة تعمل تحت رعاية الدولة التي يمكن أن تستفيد من هجوم واسع النطاق لإخفاء عملياتها وزيادة قوية للهجوم السيبراني